أنتي آج ام دي® 

العناية بالبشرة

أنتي آج ام دي® العناية بالبشرة

بروتوكول علاج  البشرة

العلاج ضمن العيادة + العناية المنزلية

anteage_microneedling_skin

علاج الخلايا الجذعية باستخدام الإبر الدقيقة

للاستخدام الطبي فقط

نظام علاج انتي اج ام دي بعوامل نمو الخلايا الجذعية والسايتوكينات عن طريق الإبر المجهرية. هذا المنتج متوفر فقط في مراكز التجميل والعيادات الطبية

اقرأ المزيد
anteagemd_skin_system

أنتي آج ام دي® نظام العناية بالبشرة في المنزل

للاستخدام المنزلي

يحتوي نظام انتي اج ام دي على تركيز عالي من سيتوكينات الخلايا الجذعية، إلى جانب 21 مكونًا إضافيًا تؤمن فوائد مثبتة علمياً لمقاومة الشيخوخة ، وتساعد في عملية الاستشفاء بفضل مضادات الالتهاب الضرورية. مع الاستخدام اليومي ، سيقوم بتحسين صحة البشرة ومظهرها مهما كان عمركِ.

اقرأ المزيد

العلاج ضمن العيادة 

بالخلايا الجذعية لنقي العظام  عن طريق الإبر الدقيقة التي تساعد في اختراق البشرة

anteage_microneedling_skin
تشغيل الفيديو

هو منتج طبي من الصنف الصيدلاني يحتوي على تركيز عالي جداً من عوامل النمو والإشارات الحيوية (السايتوكينات), كما يحتوي على عامل النمو بيتا3 ومضادات الأكسدة و حمض الهايلورونيك أسيد. يعمل هذا المنتج بمشاركة الإبر الدقيقة (ديرما ستامبر – ديرما رولر – مايكرو بِن) إذ يقوم الطبيب باستخدام هذه الإبر لخلق قنوات صغيرة فيقوم الدماغ بإرسال الإشارات الحيوية لإصلاحها وتجديد الخلايا والأنسجة المتضررة.

العناية بالبشرة في المنزل 

عن طريق نظام العناية بالبشرة المتكامل 

بخطوتين بسيطتين

anteagemd_skin_system

يحتوي على تركيز مضاعف أربع مرات من عوامل النمو و السايتوكينات (المستخلصة من الخلايا الجذعية الموجودة بنقي العظم لدى اليافعين) مصنعة بتقنية النانو و ممزوجة مع مواد فعالة أخرى لتعمل بتناغم على المستوى الخلوي للبشرة. هذا المصل الأنيق و الفعال يمتص بسرعة فائقة من قبل بشرتك ليصل لأعمق الطبقات وذلك بفضل تكنولوجيا النانو. حيث يقوم بعمل محفظة قوية و متوازنة فيزيولوجيا متضمنة عوامل النمو و السايتوكينات مع البيبتيدات و مضادات الأكسدة (نهاري و ليلي).

تعليمات للاستخدام  

غني بالمواد المرطبة القوية و يعمل كمنشط و مسرّع ۔ يقوم بتكوين غلاف حافظ للمواد الفعالة لتبقى نشطة و مركزة ، ومن ثم يعمل على تحرير عوامل النمو و المواد الفعالة الأخرى بشكل تدريجي لتستمر بالعمل فترة زمنية أطول و الحصول على أفضل النتائج التجميلية (كريم ليلي).

تعليمات للاستخدام  

عوامل نمو وسايتوكينات الخلايا الجذعية مع

0

مكوّن إضافي فعال

عوامل نمو وسايتوكينات الخلايا الجذعية لنقي العظام

حمض الهيالورونيك

فيتامين سي

فيتامين هـ

قد تكون مهتماً أيضاً بـ

رضا المرضى ١٠٠٪ حرفياً

النتائج مثيرة للإعجاب وتتجاوز توقعات المرضى.

anteage_skin_before_4 anteage_skin_after_4
anteage_skin_before_6 anteage_skin_after_6
anteage_skin_before_5 anteage_skin_after_5

كل منتج من منتجاتنا يخضع لاختبارات مخبرية وسريرية صارمة للتأكد من سلامتها ودرجة الأمان فيها بالإضافة إلى فعاليتها في العلاجات الجلدية
وقد أظهرت الدراسات السريرية تحسنا في مظهر الجلد والحد من الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتجانس لون البشرة وشدّها، مع الاستخدام المنتظم لمنتجات أنتي آج ® المتخصصة في العناية بالبشرة.

نتائج الدراسة السريرية

بعد 30 يوما

0 %
لاحظوا تجانس في لون البشرة
0 %
لاحظوا نعومة فائقة للبشرة
0 %
شهدوا انخفاضا في الخطوط الدقيقة
0 %
لاحظوا زيادة في تكشّف لون البشرة وتجانس لونها

الأسئلة الأكثر شيوعاً

أسئلة وأجوبة تهمكم

عن منتجات البشرة

الخلايا الجذعية التي تتكون في نخاع العظام هي الأكثر عدداً والأقوى تنوعاً في الجسم، وهي قادرة على التحول إلى أنواع لا تعد ولا تحصى من الخلايا لمكافحة الإصابات والالتهابات. كما أنها تغادر نخاع العظام وتنتقل عبر الدم إلى جميع أنحاء الجسم، وهذه الخلايا الجذعية بمثابة مراكز القيادة والسيطرة وتوجيه عملية الشفاء العام.

يعيد أنتي آج قدرة بشرتك على شفاء نفسها من خلال مزيج فريد من عوامل نمو الخلايا الجذعية والسايتوكينات. والتي تساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتخلق تأثيرًا واضحاً على إشراقة البشرة وشدها، وتمنع ظهور علامات جديدة للتقدم بالعمر.
 

نحن نستخدم عوامل النمو والسايتوكينات المستخلصة من الخلايا الجذعية لنخاع العظم البشري والتي يتم زراعتها في مختبراتنا.

عوامل النمو المستخرجة من نخاع عظام البالغين هي الأكثر مثالية والأفضل لبشرة صحية وجديدة لأنها تحتوي على عوامل النمو المضادة للالتهابات بنسب عالية. الالتهابات التي تحدث في خلايا البشرة تسرع وتساعد في ظهور علامات التقدم بالعمر، وبالتالي فإن استخدام عوامل النمو المضادة للالتهابات مهم جداً.

يحتوي المسّرع والمصل من أنتي آج على مواد غير مألوفة للجلد ولا ينبغي استخدامها أثناء الوخز الدقيق أو لعدة ساعات بعد العلاج حتى يتم إغلاق القنوات الدقيقة. نحن نقدم العلاج بالإبر الدقيق والذي يحتوي على مزيج خاص من عوامل نمو الخلايا الجذعية والسايتوكينات في بيئة مثالية مكوّنة من حمض الهيالورونيك أسيد

الصفائح الدموية في البلازما تحتوي على المئات من السيتوكينات، ولكن الكثير منها التهابية، وهو مايجب أن نتجنبه، خاصة مع الأفراد المعرضين للتصبغات وهذه العوامل الالتهابية غير موجودة في علاجاتنا. بالإضافة إلى أن كمية السيتوكينات وعوامل النمو تنخفض مع التقدم في السن ، وهذا هو السبب في أن أوقات الشفاء أطول كلما كبرنا. وهذا يعني أن معظم المرضى الذين يبحثون عن العلاجات بعوامل النمو لن يحصلوا على نتائج مثالية في حال اختيارهم للعلاج عن طريق الحقن بالبلازما.

بعض النتائج تستغرق بعض الوقت لتظهر، والبعض الآخر يحدث بسرعة كبيرة. يرى بعض المستخدمين النتائج في أقل من 4 أيام. عادةً ما يرى معظم الأشخاص نتائج ملحوظة في غضون 30 يومًا. الأهم من ذلك، هو أنك تتجنبين ظهور علامات تقدم بالعمر للبشرة أو تجاعيد جديدة مع نظام أنتي آج.

بسبب تغيرات الضغط والعوامل البيئية الأخرى، فإن مضخات عبواتنا العديمة الهواء قد لا تعمل في بعض الأحيان. يرجى اتباع الخطوات الواردة في الفيديو أدناه لحل هذه المشكلة:

استشارة مجانية

تم تطوير أنتي آج ام دي ليكون علاج فعال مكون من مزيجين من العلاجات، أحدهما في العيادة باستخدام الإبر الدقيقة والثاني في المنزل. للحصول على تجربة علاجية مميزة ذات نتائج مذهلة فإن العيادات التي تحوي على منتجاتنا ستقوم بإجراء علاج الإبر الدقيقة ضمن بروتوكولاتنا العلاجية المعتمدة. نتائج هذه العملية العلاجية ستكون كولاجين جديد، يساعد على تحسين مظهر آثار الجروح والتجاعيد، بالإضافة إلى بشرة مشرقة لم تريها من قبل.

لقد عقدنا شراكة مع العديد من أفضل العيادات في دولة الإمارات العربية المتحدة لتغطية رسوم الاستشارة الخاصة بك والسماح لك بتجربة العلاج في أسرع وقت ممكن.

    آراء وتجارب

    تشغيل الفيديو

    أنتي تعلمين جيداً أنك تبدين رائعة، ولكن هناك شيء مختلف الآن يجعلك تشعرين أنك أكثر روعةً

    تشغيل الفيديو

    حتى عندما كنت في العشرينات من حياتي، لم أحصل على هذا النوع من الإطراء. مع أنتي آج كانت النتائج مذهلة وفوق توقعاتي.

    تشغيل الفيديو

    هذا العلاج يعمل بشكل فعال جداً، بشرتي حيوية ونضرة كما لم أشعر بذلك في أي وقت مضى